صحة الاسرة

أفضل أنواع الدش المهبلي

الدش المهبلي هو من ضمن الوسائل الخاصة بالحفاظ على النظافة الشخصية ويشمل ذلك الأمر على الفتيات الغير متزوجات والمتزوجات وبالأخص المتزوجات حيث تحتاج تلك المنطقة إلى رعاية خاصة واهتمام كبير للحفاظ على نظافتها والتأكد من عدم حدوث أي مشكلات أو أمراض أو التهابات.

أفضل أنواع الدش المهبلي

  1. غسول جايا عبارة عن غسول مصنوع في إيطاليا ذات جودة عالية يعمل على تنظيف منطقة المهبل دون التسبب في تهيج أو التهابات وينظف المهبل بكفاءة عالية ويحقق نتائج رائعة عند الكثير من النساء التي قامت بتجربته.
  2. غسول بيتادين يعتبر من الأنواع القوية ذات جودة وكفاءة عالية ويكون لها القدرة على التغلغل وتنظيف شامل وقوي ويعمل أيضا على التنظيف والعلاج لتلك المنطقة الحساسة عند السيدات.
  3. غسول مالفا ذات رائحة النعناع الذكية ويشهر بانتعاش وتنظيف المناطق الحساسة والحفاظ على الرطوبة لأنه مصنوع من مواد طبيعية تقلل من احتمالية التعرض لتحسس من المواد المصنع منها وعند الإحساس بأي عرض يجب الرجوع للطبيب لعلاج الالتهابات بشكل مناسب.
  4. غسول أوريفليم يعتبر من الماركات المعروفة ويتم استخدامه خاصة في المناطق الحساسة أو للبشرة الحساسة بصفة عامة لأنه يتمتع بكفاءة عالية سواء في تنظيف الأماكن الحساسة وحمايتها من الإصابة بعدوى بكتيرية أو عدوى فطرية وتقليل الالتهابات والحكة في منطقة المهبل.

أنواع الدش المهبلي

  • غسول إيفون يعتبر من المستحضرات ذات الرائحة الذكية المنعشة لتنظيف المهبل بكفاءة عالية وحمايتها من العدوى والمحافظة على رائحة مميزة.
  • غسول كلينفا يساهم في تنظيف المناطق الحساسة وحمايتها من البكتيريا والميكروبات.
  • غسول سيتيال يعتبر من الأنواع المشهورة والمعروفة عند النساء حيث تستخدم من أجل العناية بالمناطق الحساسة مما يحدث تغيير كبير في المهبل ونظافته.
  • غسول ريفارست يعمل على تلطيف البشرة وتنظيفها وحمايتها من أي مكروبات وحدوث تهيج للمنطقة الحساسة وتكرار الإصابة بعدوى بكتيرية.

استخدام الدش المهبلي

  1. يجب عدم الإفراط في استعمال الغسول المهبلي وينصح باستعماله مرتين في الأسبوع لأن استعماله كل يوم بشكل مفرط قد يؤدي لنتائج عكسية.
  2. يعمل على قتل البكتيريا النافعة ويزيد من الالتهابات وشدتها ويؤثر على البشرة بشكل سلبي ويزيد من وجود البكتيريا الضارة ويقل من وجود البكتيريا النافعة فينصح بالاستخدام المناسب والمعتدل.
  3. يتم استعماله بصورة طبيعية تحت إشراف طبيب مختص مع عدم استعمال الصابون على المناطق الحساسة وإذا اضطرت المرأة لذلك فيمكن استعمال الصابون مرة في الأسبوع ويفضل لبس الملابس الفضفاضة لضمان التهوية الجيدة وتقليل الإصابة بعدوى فطرية.
  4. يتم استعمال الغسول المناسب الذي يعمل على القضاء على التهابات ويفضل أن يتم اختيار الدش المهبلي من قبل طبيب مختص في الأمراض التناسلية بشكل خاص

لقد قمنا بعرض أفضل أنواع الدش المهبلي ويرجي متابعتنا لمعرفة كل ما هو جديد وما يخص صحة المرأة بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق